fbpx

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي.اكتشف كم تكلفة السفر إلى هولندا من السعودية مع وكالة هولندا بعيون عربية ، و ما هي الأسعار في هولندا و ما هي اهم النصائح قبل السفر الى هولندا ؟ .

حيث يمكنك حجز رحلة هولندا معنا فنحن هنا لمساعدتك في العثور على أرخص الجولات السياحية في هولندا / حتى تتمكن من الدفع أقل والسفر أكثر بأسعار تبدأ من 5823 ريال سعودي لشخصين حتى 4 أفراد.

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

كم تكلف الرحلة إلى هولندا ؟  

حيث تختلف تكلفة السفر إلى هولندا اعتمادا على عدة معايير مثل تكاليف الاقامة والتنقلات، وتذاكر الطيران والجولات السياحية …الخ. تبلغ تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي  لعائلة مكونة من اربع اشخاص حوالي 5823 ريال سعودي

  ماذا ازور في هولندا؟

إليك أفضل برنامج سياحي في هولندا و اهم الجولات السياحية في هولندا لا تنسي برفقة من تحب مع عروض الصيف الجبارة من وكالة هولندا بعيون عربية بأسعار تنافسية.

كم تكلفة السفر الى هولندا ؟ 

يمكن احتساب  تكلفة السياحة في هولندا بالدولار او بالريال السعودي ، حيث تعادل عملة هولندا مقابل الريال السعودي يساوي 0.23 يورو .

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

جدول سياحي في هولندا

اليوم الاول : زيارة الريف الهولندي في قرية الطواحين

أفضل الجولات عبر الريف الهولندي لتغمر نفسك في تقاليد وثقافة البلاد. مع دليل عربي محترف  لدينا لتستمتع بيوم لا ينسى.

  • زيارة  Zaanse Schans

زانسي شانس هو متحف في الهواء الطلق لماضي ما قبل الصناعة في هولندا. كانت أول منطقة صناعية في العالم بفضل ستمائة مطحنة كانت هناك. مع تطور الصناعة ، تم التخلي عن العديد من هذه المطاحن ، ولكن في منتصف القرن العشرين ، كان لدى المهندس المعماري فكرة رائعة لإعادة القرية إلى الحياة من خلال مجموعة من المطاحن التاريخية التي لا تزال قيد الاستخدام ، وكذلك مع مجموعة من المنازل والمتاحف التاريخية. تجذب القرية ما يقرب من مليون زائر سنويا.”

أول شيء نقوم به هو زيارة ورشة الأحذية الخشبية والمتحف  ومصنع الجبن.

  •  قرية الصيادين  و زيارة فولندام

فولندام هي قرية صيد تقع على بعد 20 كيلومترا شمال شرق أمستردام ، بين إيدام وماركن. تأسست في القرن الرابع عشر بالقرب من ميناء إيدام. يمكنك زيارة مزرعة الجبن و ، هو السير على طول شوارعها ومتنزهاتها ، والذهاب إلى متاجرها الجميلة وتناول مشروب في احدى المقاهي.

إذا كنت ترغب في التقاط صورة غريبة ، فقد جعلت السياحة العديد من متاجر التصوير الفوتوغرافي تستأجر الملابس التقليدية لالتقاط صورك.

في الطريق إلى فولندام ستجد العديد من مزارع الجبن ، إذا كنت ترغب في رؤية عملية التصنيع أو تذوق المنتجات النموذجية ، فهي مجانية وسوف يعتنون بك تماما.

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
  •  سنتر زاندام 

هذا مكان رائع للذهاب إليه لإلقاء نظرة فاحصة على بعض الأشياء التي تشتهر بها هولندا. يمكنك الذهاب الى مصنع الجبن ورؤية حيوانات المزرعة والمشي على طول الماء ، و رؤية طواحين الهواء.  زاندام هي مدينة صغيرة في المدينة كل شيء من الجبن والشوكولاتة إلى الأحذية الخشبية الهولندية النموذجية فهي تستحق الزيارة. 

تفاصيل شهر عسل في هولندا  للعرسان الجدد

اليوم الثاني 

  • قرية جيثورن 

تقع جيثورن في مقاطعة أوفيريسيل ، وتتميز ، بالإضافة إلى قنواتها ، بمنازلها الريفية ومزارعها ذات الأسقف المصنوعة من القش من القرنين 18 و 19. أصل هذه الأسطح المصنوعة من القش هو أن البيئة مليئة بالبحيرات والقصب والمناطق المشجرة. 

تلقب ب فينيسيا الشمال في هولندا فهي تضم  أكثر الأشياء المبهجة التي يمكنك القيام بها في هذه القرية الجميلة والتي ستسمح لك بالاستفادة القصوى من رحلتك.

 بينما تشق طريقك عبر القرية ، لا يسعك إلا الاستمتاع بالمناظر الجميلة هنا. في الواقع ، رؤية هذه المنازل كافية لك لتقدير جمال هذه القرية الهولندية.

هناك بعض المتاحف التي تستحق الاستكشاف. من ناحية أخرى ، يعد متحف هيت أولد ميت أوس متحفا تقليديا يقع في مزرعة تحكي تاريخ القرية. هنا ، سوف تكون قادرا على رؤية ما كانت الحياة مثل في القرية في القرن ال20.

متحف آخر يمكنك زيارته هو متحف دي أود آردي. حتى لو لم تكن من محبي الأحجار الكريمة والمعادن ، فإن رؤية هذه الأشياء اللامعة ستجعل التجربة جديرة بالاهتمام.

أخيرا ، يعد متحف غلوريا ماريس شيلبنجاليري أيضا متحفا آخر يجب عليك زيارته.  

  • حديقه الطيور والنباتات النادرة 

هي جنة استوائية صغيرة تستحق الزيارة. مع ما يقرب من 400 عام من التاريخ ، فهي واحدة من أقدم الحدائق النباتية في أوروبا ، مع أكثر من 6000 من النباتات و وأشجار النخيل والورود النادرة.  

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

اليوم الثالث 

  • زيارة اكبر اوتليت في هولندا والثاني في اوربا ( رورموند )

يحتوي اوتليت رورموند على أكثر من 200 علامة تجارية بما في ذلك: نايك ، غوتشي ، أديداس ، بربري ، برادا ، مايكل كورس ، باندورا ، أرماني ، جيس ورالف لورين. مع أكثر من 8 ملايين زائر سنويا ، فهو واحد من أكبر مناطق الجذب في هولندا. يوفر أكثر من 185 متجرا مصمما و 25 مطعما و ملعبا كبيرا (شبه مفتوح) وأجواء ممتعة وصاخبة يستحق الزيارة!

اليوم الرابع 

  • زيارة روتردام 

روتردام هي مدينة نابضة بالحياة  وديناميكية معروفة بهندستها المعمارية الحديثة ومينائها المثير للإعجاب. 

روتردام هي ثاني أكبر مدينة في هولندا من حيث عدد السكان ، تشتهر روتردام في جميع أنحاء العالم بمينائها التجاري الضخم ، وهو الأكبر في أوروبا. لا تمتلك روتردام اليوم ميناء تجاريا مهما فحسب ، بل إنها أيضا مدينة ذات هندسة معمارية مذهلة ومليئة بالثقافة ولديها الكثير لتفعله.

  • زيارة لاهاي 

لاهاي ، المعروفة أيضا باسم دن هاج باللغة الهولندية ، هي المدينة الدولية للسلام والعدالة. وهي أيضا موطن ملك هولندا ويليم ألكسندر ، الذي يوجد أحد قصوره ikhñ. ومع ذلك ، هذه المدينة هي أكثر بكثير من المحاكم الجنائية وقصور العدالة. في لاهاي ، يمكنك مشاهدة الأعمال الفنية الشهيرة لفيرمير ، والتنزه في شوارعها الخلابة والصامتة ، وحتى زيارة الشاطئ. إنها رحلة مثالية للقيام بها من أمستردام .

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

 اليوم الخامس 

زيارة لأجمل ملاهي هولندا ملاهي افتلينج (ديزني هولندا ) 

دي إفتلينغ هي مدينة ملاهي خيالية في هولندا  ، كما أنها واحدة من أقدم الحدائق الترفيهية في أوروبا وأصبحت وجهة سياحية شهيرة للغاية لكل من الزوار المحليين والسياح الدوليين. تركز إفتلينج على موضوع القصص الخيالية ، وتقدم مناطق جذب وعروض تستند إلى شخصيات وإعدادات الحكايات الشعبية من جميع أنحاء العالم.

تبدو الحديقة تقريبا مثل حديقة طبيعية ولديها العديد من المساحات الخضراء والأشجار. إنها بيئة ممتعة للغاية لقضاء اليوم.

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

اليوم السادس 

  • زياره ثلاث دول حدودية

  • زياره Valkenburg 

تخطط لرحلة صغيرة لقضاء العطلة الصيفية لا تفوت زيارة  فالكنبورغ ، وهي بلدة صغيرة من القرون الوسطى تقع في مقاطعة ليمبورغ الهولندية ، على بعد حوالي 15 كيلومترا من عاصمتها ماستريخت ، تقع فالكنبورغ ، وهي مدينة ساحرة لا تهدر. الشيء الأكثر لفتا للنظر عندما تمشي في المركز التاريخي لمدينة فالكنبورغ هو عدد المعالم الأثرية هناك ، والمدرجات المزدحمة مع الأشخاص الذين يتناولون وجبة خفيفة.

  • تجربة ركوب التلفريك  

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

السفر الى هولندا المسافرون العرب

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

المستوى الأول : 4 جولات سياحية في هولندا بأقل تكلفة  

عدد الأفراد : 2 أفراد بالغين + 2 أطفال مجانا 

الهدايا :  شريحتين نت مجانا + جولة خامسة مجانية 

المستوى الثاني 5 جولات سياحية في هولندا  

عدد الأفراد : 2 أفراد بالغين + 2 أطفال مجانا 

الهدايا :  شريحتين نت مجانا + جولة سادسة مجانية  

المستوى الثالث:6 جولات سياحية في هولندا  

عدد الأفراد : 2 أفراد بالغين + 2 أطفال مجانا 

الهدايا :  شريحتين نت مجانا + الانتقالات بسيارة حديثة مجانا 

أسئلة وأجوبة حول أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي

ما هي اهم النصائح قبل السفر الى هولندا ؟ 

يعد التخطيط لرحلات السفر إلى هولندا اختيار مثالي ، حيث  برزت حاليا كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في أوربا. هناك العديد من الأسباب التي تجعل السياحة في هولندا مركزا سياحيا استثنائيا لأي شخص.

تقع هولندا في شمال غرب أوروبا ، لديها حاليا 12 مقاطعة ، والتي تشمل شمال وجنوب هولندا. ولكن لديها العديد من الأشياء المدهشة ، مثل مطار شيفول ، الذي يعتبر واحدا من أكبر المطارات في أوروبا.

تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب

 

ما هي أسباب السفر إلى هولندا؟

في السنوات الأخيرة ، أصبح السفر الى هولندا يجذب الكثير من المسافرين ، نظرا لمناطق الجذب السياحي المذهلة. هناك العديد من الأسباب التي تجعل السياح يسافرون إلى هولندا ، وهذه بعض من أبرزها:

  • ألوان نابضة بالحياة في كل مكان

الزهور هي سمة مميزة لهولندا. السفر إلى هولندا هو العثور على حقول ضخمة من زهور التوليب والفاوانيا وأزهار الكرز وأكثر من ذلك بكثير. هذه النباتات في كل مكان ، وأنها تعطي وجهة نظر مذهلة تقريبا كل يوم من أيام السنة ، باستثناء موسم صغير في فصل الشتاء.

في المقابل ، تعد الزراعة في هولندا أمرا أساسيا لتشغيل الطاقة في معظم أنحاء أوروبا ، بصرف النظر عن حقيقة أن العديد من تقنياتها الزراعية تباع في جميع أنحاء العالم. هذا بلد يعيش فيه الناس على مصادر بديلة للكهرباء ، ويبحثون عن طرق فعالة ليصبحوا أكثر صداقة للبيئة.

  • مناظر طبيعية خلابة

 هولندا مليئة بالأماكن الجميلة التي يمكن زيارتها ، مما يجعل السماء تكتسب لونا جديدا ورائعا تماما.  ستكون قادرا على تصور الحقول والقنوات والمطاحن والبجع واللقالق والغزلان وغير ذلك الكثير. كل هذا يمنح البلاد شعورا مختلفا ، شبه حالم أو شيء ستجده بالتأكيد في بعض كتب العصور الوسطى.

أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
أسعار تكلفة السياحة في هولندا بالريال السعودي
  • المعالم السياحية في هولندا 

يبذل هذا البلد الكثير من الجهود للحفاظ على كل مبنى من المباني التقليدية في العصور الوسطى ، مثل الكاتدرائيات والأديرة وحتى المعابد.

عند السفر إلى هولندا سترى أن المدن مليئة بالمباني الاثرية، والتي يعود تاريخها إلى القرنين الثالث عشر والسادس عشر.  

  • القنوات الهولندية الرائعة 

إنها واحدة من أهم وأشهر مناطق جذب السياحة في هولندا، وهي معروفة بجمالها وهيكلتها. خلال العصور الوسطى ، تم الاعتراف بها كواحدة من وسائل النقل الرئيسية ، ولكن اعتمادا على الوقت من العام ، يمكن أن يختلف استخدامها للترفيه أيضا.

هذه القنوات تقليدية داخل هولندا ، حيث يمكنك الإبحار والتعرف على الكاتدرائية القوطية والجسور القديمة وغير ذلك الكثير. شجع نفسك على السفر إلى هولندا والاستمتاع بهذه التجربة الجميلة.

السياحة في المانيا المسافرون العرب

 
  • فعاليات هولندا المتنوعة

عند السفر إلى هولندا ، ستتاح لك الفرصة للمشاركة في العديد من المسابقات والحفلات الموسيقية والعروض والعديد من الأشياء المسلية ، على مدار عدة أيام. إنها بالتأكيد عطلة لا يمكنك تفويتها عند السفر إلى هولندا.حيث يصل إلى أكثر من 6000 احتفال ، لا شك أن التجربة ستكون فريدة من نوعها ، لأن الهولنديين يعرفون كيف يجعلون الحفلات ممتعة للغاية. يحب الجميع الخروج والغناء والرقص والقيام بجميع أنواع الأنشطة المجنونة للحصول على ذكريات لا تنسى.

  •  تذوق أشهى الأكلات في المطبخ الهولندي

إذا كان هناك شيء يثير إعجاب أكثر من شخص واحد ، فهو جودة فن الطهو الذي تتمتع به البلاد. ويرجع ذلك أساسا إلى أن سكانها يسافرون لسنوات إلى أجزاء مختلفة من العالم للعثور على نكهات جديدة ، والتي أدرجوها في وجباتهم.إذا كنت ستسافر إلى هولندا ، فمن الجيد أن تجرب المطبخ الهولندي وتستمتع بجميع النكهات المتاحة.

  •  الجبن الهولندي

فيما يتعلق بموضوع الطعام ، يحظى الجبن في هولندا بشعبية كبيرة بسبب مجموعة متنوعة من النكهات للاختيار من بينها.  

الشيء الأكثر روعة على الإطلاق هو أنه عند السفر إلى هولندا ، يمكنك تجربة جميع الاطعمة المتعلقة بها ، دون الحاجة إلى إنفاق أي شيء لأنها مجانية. بالتأكيد نشاط مثير للاهتمام عند السفر إلى هولندا.

  •  ركوب الدراجات في هولندا

 ركوب الدراجات هو أفضل طريقة لتغمر نفسك تماما في الثقافة الهولندية. الشيء الأكثر إثارة للإعجاب هو أنه يحتوي على مسارات للدراجات تزيد عن 35000 كيلومتر ، مما يجعله خيارا مثاليا لجميع الأشخاص. إنها جنة حقيقية لجميع أولئك الذين يحبون ركوب الدراجات ويريدون السفر إلى هولندا.

واحدة من أكثر المزايا الممتعة للسياح هي أن هولندا صغيرة ، لذا فإن المسافات بين كل وجهة قصيرة للغاية. هذا يعني أنه يمكنك التعرف على كل ما تقدمه هذه الأراضي وتجربته في وقت قصير جدا.

استمتع بجو بيئي مليء بالزهور في كل مكان ، وحياة ليلية نابضة بالحياة ، والمشي على طول القنوات أو الدراجات. يمكن العثور على كل هذا وأكثر دون أي مشكلة عند السفر إلى هولندا ، والأفضل من ذلك كله أنه يمكنك الاستمتاع بالهدوء الذي ينبع من هذا المكان.

هل هولندا تستحق الزيارة؟ 

هولندا هي واحدة من أفضل الوجهات للزيارة في أوروبا. حيث تتمتع السياحة في هولندا بالقنوات الجميلة ، وحقول التوليب ، والعمارة الهندسية المذهلة و هي بعض الأسباب لماذا يجب عليك زيارة هولندا. كما تتمتع هولندا بتاريخ بحري غني ، وعصر ذهبي ، ومدن خلابة ، وبالطبع ممرات مائية رائعة تحدد مناظرها الطبيعية.

 ما هي افضل اوقات السفر الى هولندا ؟

تعتبر أشهر أبريل ومايو وسبتمبر حتي شهر نوفمبر. بالنسبة للكثيرين ، هي أفضل موسم للسفر إلى هولندا ، حيث يوجد عدد قليل من الحشود ، والأسعار ليست مرتفعة للغاية وهناك العديد من الأماكن السياحية في هولندا التي تستحق الزيارة. كما يمكن الاستمتاع بدرجات حرارة معتدلة ، مما يجعلها مثالية لمواجهة بعض الأيام الرائعة في هولندا.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »