fbpx

أهم أنشطة ترفيهية في متحف ريكز امستردام

ح أهم أنشطة ترفيهية في متحف ريكز امستردام. .مع مع مدونة وكالة هولندا بعيون عربية نستعرض نبذه عن متحف ريكز و معلومات سياحية حول اين متحف ريكز مع صور متحف ريكز الرائعة.

افضل مرشد سياحي عربي مع سيارة في هولندا

اين يقع متحف ريكز في هولندا؟

اين يوجد متحف ريكز ؟ متحف ريجكس Rijksmuseum هو المتحف الوطني في هولندا ، كما  يقع في مدينة أمستردام الجنوبية ، بالقرب من متحف فان جوخ ومتحف ستيديليك أمستردام وكونشيرتجيبو.

خدمات المطار vip لكبار الشخصيات في هولندا

ما هو أشهر متحف في هولندا؟

تأسس متحف ريجكس في لاهاي في 19 نوفمبر 1798 وانتقل إلى أمستردام في عام 1808 ،  ويعتبر المتحف الأكثر زيارة في هولندا  وهو أيضا أكبر متحف فني في البلاد.

محتويات متحف ريكز الملكي في هولندا

متحف ريجكس هو المعرض الوطني الهولندي ، حيث يضم مجموعة كبيرة من القطع الأثرية واللوحات والمنحوتات التاريخية الهولندية لأبطال محليين رامبرانت وفيرمير وفان جوخ ، بالإضافة إلى الكثير من الروائع الأخرى.

مع أكثر من 8000 قطعة معروضة ،مع أكثر من 1.5 كم من صالات العرض . في كل عام ، يسافر أكثر من 2.5 مليون زائر عبر العصور ويختبرون شعورا بالجمال.

السياحة في امستردام في الصيف للعوائل والعرسان

متحف ريكز اين يقع ؟

يقع  يقع متحف ريكز الملكي في ساحة المتاحف في وسط مدينة أمستردام ، حيث يطل على حديقة متحف أمستردام. بالقرب من القنوات والمحلات التجارية التاريخية في المدينة وعلى بعد 20 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من منزل آن فرانك.

في متحف ريكز امستردام، يمكنك تجربة أكثر من ستة قرون من الفن والتاريخ. يضم متحف ريجكس أكبر مجموعة رامبرانت في العالم. الساعة الليلية هي اللوحة الأكثر شهرة لرامبرانت وهي قيد الترميم حاليا. يعد متحف ريجكس أحد أشهر المتاحف الفنية في العالم ، ويضم روائع أوروبية عبر خمسة طوابق رائعة.

أفضل مكتب سياحي في هولندا

أبرز معالم متحف ريجكس في أمستردام

  • أشهر تحفة رامبرانت ‘ساعة ليلية’ و يوهانس فيرمير ‘الخادمة’.
  • بيت الدمى.
  • الحدائق.
  • مكتبة كويبرز.

اكتشف روائع شهيرة من العصر الذهبي الهولندي ، بما في ذلك فرانس هالس وجان ستين بالإضافة إلى ساعة ليلية شهيرة من قبل رامبرانت ويوهانس فيرمير الخادمة. سواء كنت من عشاق الفن أو ترغب ببساطة في زيارة أكثر مناطق الجذب السياحي في أمستردام ، فهو واحد من اجمل اماكن السياحة في امستردام للعوائل.

أهم أنشطة ترفيهية في متحف ريكز امستردام
أهم أنشطة ترفيهية في متحف ريكز امستردام

ساعات العمل في متحف ريجكس

الاثنين: 9:00 – 17:00

الثلاثاء :9:00 – 17:00

الأربعاء:9:00 – 17:00

الخميس :9:00 – 17:00

الجمعة :9:00 – 17:00

السبت:9:00 – 17:00

الأحد :9:00 – 17:00

أهم أنشطة ترفيهية في متحف ريكز امستردام

جولات متحف ريكز في امستردام

يمكنك حجز جولة إرشادية على صفحة الويب الخاصة بنا بأفضل الاسعار مع مرشد عربي يتحدث العربية.

مع الكثير لتقدمه للجمهور ، فلا عجب أن هذا المتحف هو واحد من أكبر مناطق السياحة في أمستردام ، وأيضا في هولندا ككل.  متحف ريجكس هو أهم متحف فني في هولندا مع الآلاف من اللوحات القديمة في مجموعته بما في ذلك تلك الخاصة بالسادة الهولنديين المشهورين رامبرانت وفرانس هالس وفيرمير.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »