fbpx

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار .هل تبحث عن فنادق في هولندا ؟ لا تضيع المزيد من الوقت وتحقق أدناه من توصيات وكالة هولندا بعيون عربية www.nlinareyes.com  عن أفضل أماكن الإقامة المفضلة في فنادق  أمستردام ، روتردام ، جيثورن .. الخ.

اكتشف الفنادق في هولندا التي تحتاجها للرحلات الخاصة بك. ستجد هنا العديد من الخيارات لجميع أنواع الإقامة في هولندا بأفضل الأسعار لقضاء عطلاتك.الإقامة هي واحدة من أهم العناصر في أي رحلة ويمكن أن تحدث فرقا كبيرا في تجربتك.

تمنحك الفنادق في هولندا الراحة التي تبحث عنها كل ليلة للاستمتاع بجميع الأنشطة التي تريد القيام بها خلال النهار. ولكن إلى جانب كونها مريحة ، هناك العديد من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها ، مثل القرب من مناطق الجذب السياحي أو وسائل النقل والخدمات الإضافية التي يمكن أن تقدمها لك.

إذا لم تكن لديك فكرة عن مكان الإقامة أو تكلفة فندق في هولندا أمستردام ، يمكننا مساعدتك في توفير حجوزات الفنادق بالتعاقد المباشر  بدون تكاليف إضافية.

يمكنك رؤية بعض أفضل المناطق للإقامة والعديد من الخيارات التي تقع بالقرب من المركز التاريخي ، والاماكن السياحية في جميع مدن هولندا السياحية.   

إذا كنت ستقوم برحلة طويلة في هولندا وتزور العديد من الوجهات المختلفة ، فمن المستحسن حجز جميع أماكن الإقامة الخاصة بك في هولندا مسبقا. لا تنتظر لبدء الرحلة معتقدا أنه يمكنك العثور على سكن عند وصولك. احجز الآن مقدما وسوف تجد صفقات أفضل مع وكالة هولندا بعيون عربية.

 استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار 

أفضل 5 فنادق فاخرة في أمستردام

العاصمة أمستردام هي المدينة الرئيسية والأكثر ازدحاما في هولندا ، وتشتهر بمجموعة متنوعة من المواقع السياحية ، وهي الوجهة المفضلة للمسافرين العرب. عندما يفكر المسافر في أمستردام ، فإن ما يتبادر إلى الذهن هو على الأرجح زهور التوليب والقنوات والدراجات وغيرها المزيد.

أمستردام أكثر بكثير من كل هذا ، فهي وجهة سياحية مليئة بالمتاحف الاستثنائية ، مثل متحف ريجكس ومتحف فان جوخ ، والتي تستحق الزيارة ، لأنها مثالية للتنزه على مهل طالما أردت.

تكلفة السياحة في لندن المسافرون العرب

يمكنك أن تكون على يقين من أن هناك الكثير من الفنادق في امستردام الفاخرة لتكمل وقتك في العاصمة، وأنها سوف توفر أفضل الخدمات ووسائل الراحة لكل ضيف.

1-فندق ديلان أمستردام – The Dylan Amsterdam

يعتبر واحد من افضل فنادق أمستردام ٥ نجوم ، يوفر 41 غرفة فاخرة مع العديد من الخدمات ووسائل الراحة من الدرجة الأولى ، مثل ميني بار ، آلات إسبرسو وحمامات مع دش مطري وأحواض استحمام منفصلة.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

 يوفر مطعم  Vinkeles مجموعة واسعة من المأكولات الفرنسية. يوفر الفندق صالة رياضية صغيرة ، بالإضافة إلى خدمة الغرف والكونسيرج على مدار 24 ساعة في اليوم.

2-فندق الكونسرفاتوريوم – Conservatorium Hotel

توج الكونسيرفاتوريوم عدة مرات باعتباره الفندق الفاخر الأول في هولندا ، وهو وجهة تحلم بها لإقامتك في أمستردام ، فهو من افضل فنادق في أمستردام 5 نجوم.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

يقع في ساحة متحف في قلب مدينة أمستردام ، وهو تحفة معمارية في مبنى تاريخي مع تصميم فاخر وانيق ، مما جعله من فنادق أمستردام وسط المدينة.يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من المطاعم والبار في نفس المبنى.

في هذه المنطقة النابضة بالحياة والأنيقة ، تقع افضل اماكن السياحة في امستردام بما في ذلك متحف فان جوخ وكونشيرتجيبو و متحف ريجكس فونديل بارك والمحلات التجارية الأكثر فخامة في أمستردام.

هذا الموقع مثالي لتجربة ثقافة أمستردام أو لأولئك الذين يسافرون في رحلة عمل.

السياحة في المانيا المسافرون العرب

3- فندق والدورف أستوريا أمستردام -Waldorf Astoria Amsterdam

يضم فندق والدورف أستوريا 93 غرفة وجناحا فسيحا بتاريخها الفريد ، مع اختيار الإطلالات على قناة أمستردام أو حديقة الفناء ، وهو فندق تاريخي يوفر راحة وخدمة لا مثيل لها. يتم تكييف خدمة الكونسيرج الشخصية لكل ضيف وسوف تجعلك تشعر بأنك في المنزل ، وهو من افضل فنادق امستردام المسافرون العرب.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار
استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

يضم هذا الفندق بار قبو الشهير الذي يقدم المأكولات العالمية. يمكن أن يتبع زيارة بار الفندق علاجات مختلفة في السبا الفاخر ، أو السباحة في المسبح الداخلي المنعش.

إذا كنت مسافرا للعمل ، يستضيف الفندق أيضا مؤتمرات كبيرة وفعاليات أخرى مثل حفلات الزفاف والحفلات في غرف المناسبات الفسيحة.

4-فندق سويسس أوكتيل أمستردام – Swissôtel Amsterdam

يقع سويسس أوكتيل أمستردام في ساحة دام الشهيرة في أمستردام، على بعد 10 دقائق فقط من المحطة المركزية. يتوفر مركز للياقة البدنية في الفندق للتدريب ، وهو من افضل فنادق امستردام 4 نجوم.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار
استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

تتميز الغرف في فندق سويس أوتلتيل أمستردام بأنها عازلة للصوت وتتميز بنوافذ كبيرة وحمام واسع مع لوازم استحمام سويسرية مجانية. تم تجهيز جميع الغرف بآلة نسبرسو ، كما يوفر بعضها إطلالات على ساحة دام.

يتم تقديم وجبة الإفطار يوميا. كما تتوفر خدمة الغرف.

5- فندق رو أمستردام -RHO Hotel Amsterdam

يعتبر فندق رو  من افضل فنادق أمستردام ٣ نجوم، على بعد 950 متر من محطة أمستردام المركزية. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية.تحتوي جميع الغرف في فندق رو على تلفزيون مع قنوات فضائية وثلاجة. تحتوي جميع الغرف على حمام خاص مع دش.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

يتم تقديم وجبة الإفطار كل صباح في غرفة الطعام المطلة على السد وتتكون من مجموعة مختارة من الخبز والحبوب وبعض العناصر الساخنة مثل البيض المخفوق. 

يقع فندق رو على بعد 160 متر من منطقة كالفيرسترات للتسوق ومحطة ترام السد. يقع كل من منزل آن فرانك ومتحف رامبرانتويس على بعد 10 دقائق سيرا على الأقدام من الفندق.

السياحة في بلجيكا المسافرون العرب

فنادق روتردام المسافرون العرب 

يوجد في روتردام متاحف عالمية المستوى وميناء مزدحم له تاريخ رائع وهو مكان نابض بالحياة وحيوي. لذلك لا تغفل عن ثاني أكبر مدينة في هولندا ، ستجد هنا أفق متغير ومتجدد باستمرار ونهج تقدمي للهندسة المعمارية والديكور المدني. وهو ما يضيف حقا إلى هذه المدينة الكثير من السحر. ومن افضل فنادق روتردام 

6-فندق روتردام ماريوت- Rotterdam Marriott Hotel

واحد من افضل فنادق روتردام 5 نجوم ، حيث يقع الفندق في قلب مدينة روتردام الصاخبة والمعروفة بتاريخها الغني والهندسة المعمارية المعاصرة ، كما أنه من افضل فنادق روتردام 5 نجوم . إنه ذو موقع مركزى ومتصل جيدا بوسائل النقل العام ، مما يجعله المكان المثالي للرحلات داخل وخارج المدينة.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار
استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

يحتوي الفندق على 228 غرفة فسيحة وأنيقة و 4 غرف اجتماعات متعددة الاستخدامات وقاعة مؤتمرات وقاعات اجتماعات مرنة وفريق من المحترفين المتفانين. يوفر فندق روتردام ماريوت غرفا أنيقة مع مرافق حديثة تجمع بين الشكل والوظيفة وتوفر لك إقامة مريحة. مع حمامات واسعة وخيارات جلوس مرنة ولمسات أنيقة وسرية. هنا يمكنك العمل والاسترخاء في الإرادة.

معلومات هامة قبل السفر الى هولندا

7-شقق أوربان ريزيدنس روتردام -Urban Residences Rotterdam

يقع أوربان ريزيدنسز في قلب روتردام  وهو من افضل الفنادق في روتردام 4 نجوم. توفر شققا فاخرة مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف. تقع شوارع التسوق الأكثر شهرة في روتردام-دي كوبجوت ودي ليجنبان – على بعد 2 دقيقة سيرا على الأقدام.

تقدم أوربان ريزيدنسز روتردام شققا واسعة ، تحتوي كل منها على منطقة معيشة وتناول طعام ذات مخطط مفتوح. وتحتوي الشقق على مطبخ مجهز بالكامل. ستجد العديد من المقاهي المحلية والمطاعم والبارات بالقرب من أوربان ريزيدنسز روتردام. وتتوفر خدمة الواي فاي الخاصة مجانا.

أفضل الفنادق في أوتريخت المسافرون العرب 

إليك دليلنا لأفضل الفنادق الفاخرة في أوتريخت ، لتحظي برحلة سعيدة خلال عطلة السياحة في هولندا.

8-فندق غراند كاريل – Grand Hotel Karel V

فندق غراند كاريل واحد من افضل فنادق أوتريخت 5 نجوم . حيث يحيط بهذا الفندق الحدائق الخضراء الهادئة والتراسات المريحة ، ويوفر أجواء مريحة وموقعه المناسب بالقرب من محطة السكك الحديدية الرئيسية مما يجعله خيارا مثاليا للمسافرين من رجال الأعمال والسياح الذين يرغبون في استكشاف المدينة.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار
استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

يضمن فندق جراند كاريل الخامس مزيجا متناغما من وحدات الإقامة المريحة والواحات الخضراء وصالة الألعاب الرياضية ومرافق العافية والسبا والمأكولات الشهية اللذيذة. سواء كنت تزور المدينة لأغراض العمل أو الترفيه ، يوفر الفندق مكانا ترحيبيا لإقامة لا تنسى. احجز اليوم واستمتع بسحر فندق جراند كاريل الخامس المريح.

أفضل فنادق في جيثورن المسافرون العرب

إذا كنت تقضي أسبوعين أو أكثر في البلد ، يمكن أن تستحق جيثورن الزيارة. يمكنك التوقف لبضع ساعات في طريقك إلى الجزء الشمالي من البلاد. من الممكن القيام بذلك كرحلة ليوم واحد من أمستردام ،  أو قضاء يومين علي الاقل في قرية جيثهورن.ومن افضل الفنادق في جيثورن :

9-فندق دي هارموني-Hotel De Harmonie, Giethoorn

يعتبر من افضل الفنادق في جيثورن 4 نجوم ،  يتميز بموقع رومانسي بالقرب من القناة. توفر جميع الغرف إطلالات على المياه أو محمية دي فيدن الطبيعية.يتميز الفندق بالغرف الفسيحة والهادئة. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومنطقة جلوس صغيرة. استهل يومك بإفطار مجاني تتناوله في المطعم.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

كضيف في دي هارموني ، يمكنك الاسترخاء في الخارج على تراس الواجهة البحرية وتذوق المأكولات اللذيذة في مطعم الفندق. يمكنك أيضا استئجار القوارب والدراجات في الفندق لاستكشاف المنطقة المحيطة.

يقع فندق هارموني على بعد 10 دقائق بالسيارة من الطريق السريع إيه 32. وتقع زوول على بعد 30 دقيقة بالسيارة. يمكنك ركن سيارتك مجانا في الموقع.

مهما كانت الوجهة التي تختارها لإقامتك في أمستردام ، ستقع بالتأكيد في حب السحر والجو الفريد الذي تنضح به هذه المدينة. حجز فندق فخم سيجعل إقامتك جديرة بالاهتمام من البداية إلى النهاية.

الفنادق في لاهاي المسافرون العرب

تتمتع مدينة لاهاي بنكهة عالمية جميلة. ومثل بقية  مدن هولندا السياحية ، فإن لاهاي وجهة مميزة تستحق الزيارة فلا تفوتها. من افضل الفنادق في لاهاي المسافرون العرب 

10-فندق ماريوت لاهاي-The Hague Marriott Hotel

يوفر فندق ماريوت لاهاي غرفا وأجنحة مريحة في المنطقة الدولية بين لاهاي وشيفينينغن ، مما جعله من افضل فنادق في لاهاي 5 نجوم. تناول الطعام في جو غير رسمي في المطعم في الموقع. تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع مناطق الفندق ، ويمكن الاستمتاع بإطلالات رائعة على المدينة في الطوابق العليا.

استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار
استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار

تحتوي جميع الغرف والأجنحة العازلة للصوت البالغ عددها 306 غرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة وتكييف ومنطقة جلوس. كما يتوفر مكتب للعمل وخزنة للكمبيوتر المحمول.

ويشتمل الحمام الخاص على دش ومرحاض. تحتوي بعض الغرف على حوض استحمام لمزيد من الراحة. يتم توفير لوازم استحمام مجانية للضيوف.

مع وكالة هولندا بعيون عربية يمكننا مساعدتك في اكتشاف أفضل الفنادق الفاخرة في هولندا  الاعلي تقييما من المسافرون العرب وبأرخص الاسعار.  لذلك ، يمكنك التأكد من أن جميع الفنادق الموصى بها تقدم تجربة مذهلة في هولندا وجميع دول ومدن أوروبا السياحية.

لماذا تحجز فندق مع وكالة هولندا بعيون عربية ؟

هل تتطلع إلى السفر إلى هولندا او اي وجهة أورويبة  بمفردك ، كزوجين ، مع عائلتك أو أصدقائك ، لدينا خيارات جيدة جدا لنوع رحلتك. إذا كنت ترغب في رؤية أقل الأسعار ، فهناك أيضا عروض ترويجية ممتازة وعروض فندقية في هولندا وجميع مدن اوروبا في وكالة هولندا بعيون عربية . وإذا كنت تبحث عن رحلة فاخرة ، فيمكننا مساعدتك في العثور على خصومات في أكبر فنادق الخمس نجوم رواجا.

أفضل سعر مضمون

للتأكد من حصولك على أفضل سعر لإقامتك في هولندا و المانيا ولندن و بلجيكا وغيرها المزيد . نوفر لك  إمكانية لتتناسب مع الأسعار وميزانيتك.

احجز جميع أماكن الإقامة في هولندا و المانيا ولندن و بلجيكا التي تحتاجها خلال عطلتك والخدمات الأساسية الأخرى. إضافة النقل من وإلى المطار ، والأنشطة لا تفوت ، حتى إضافة تأجير السيارات لاستكشاف هذا البلد مع أكبر قدر من الحرية. 

اكتشف الثراء الثقافي لهولندا وتاريخها وهندستها المعمارية وفن الطهو وأجمل المناظر الطبيعية حيث يمكنك التقاط أفضل الصور.كل هذا وأكثر من ذلك بكثير هو في انتظاركم. لا تفوت الوقت وحجز فنادقك في هولندا معنا الآن.

في النهاية وختام مقالنا حول  استكشف افضل 10 فنادق في هولندا بأفضل الاسعار . ترتبط تجربة السفر ، سواء للعمل أو عطلة السفر العائلية او للعرسان، ارتباطا وثيقا بالمكان الذي تقرر الإقامة فيه. لهذا السبب ، لا يمكنك أن تخطئ عند اختيار مكان إقامتك عند وصولك إلى هولندا او اي وجهة اوروبية ، لذلك قمنا بإنشاء قائمة بأفضل الفنادق في أمستردام  و روتردام و جيثورن وغيرها من أجلك .

وبهذه الطريقة يسهل عليك البحث حتى يكون لديك أفضل خيارات الإقامة المتاحة في متناول يدك.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »