fbpx

الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen

الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen . اكتشف متحف الحياة البحرية لاهاي  سي لايف سخيفينينغن هولندا ليمنحك لمحة فريدة من نوعها في الحياة تحت الماء المذهلة في محيطاتنا. سي لايف سخيفينينغن هو حوض مائي بحري ضخم يقع على كورنيش سخيفينينغن المطل على البحر. يمكنك مشاهدة أكثر من 50 حوضا مع أسماك القرش والشفنين والسلاحف البحرية وثعالب الماء.  

تعرف على المزيد حول السلاحف وأسماك الضاري المفترسة الخطرة. و ثعالب الماء وطيور البطريق في بيئتها الجميلة.

جولة سياحية في ليغولاند لاهاي هولندا

الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen

معلومات حول الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen 

  1. متحف المنحوتات على البحر تحتوي على  ما لا يقل عن 45 أحواض السمك مع الحيوانات البحرية و مفتوحة كل يوم من الساعة 10 صباحا.
  2. يوفر متحف الاحياء المائية في لاهاي  نزهة متنوعة للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 3-11 عاما ،  فهي من افضل اماكن السياحة في لاهاي هولندا المسافرون العرب.
  3.  يقع متحف الحياة البحرية في لاهاي في بوليفارد في شيفينينغن ، وهي مثالية للجمع بين زيارة الشاطئ فهو من أفضل أماكن سياحية في هولندا للاطفال!.  
  4. يمكنك تجربة ما يشبه الغوص في البحار الاستوائية المحاطة بالحيوانات البحرية والشعاب المرجانية الجميلة ، ستندهش من العالم السحري تحت الماء الذي تسبح فيه السلاحف وأسماك القرش فوق رأسك فهي من اشهر اماكن ترفيهيه في لاهاي.
  5. يمكن لمس الحيوانات المختلفة تحت الماء التي تعيش بالقرب من الساحل تحت إشراف موظف، كما يمكنك زيارة محمية الحيوانات ومعرفة أين يتم إعداد الطعام واكتشاف المزيد عن العالم تحت الماء. 
  6. بالإضافة إلى إظهار عالم البحار والمحيطات الجميل ، يعمل متحف الأحياء البحرية في لاهاي أيضا على الحفاظ على الطبيعة. كما يجعل الجذب الزوار على دراية بمدى أهمية ذلك ويساهم بانتظام في الحفاظ على الحياة البحرية.  

عروض اليوم الوطني 94 -تخفيضات رحلات هولندا 

الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen
الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen

الاماكن السياحيه في لاهاي هولندا

متحف الاحياء المائية محاطة بمجموعة من عوامل الجذب الأخرى في شيفينينغن ، مثل الرصيف ومتحف بيلدن آن زي ومسرح السيرك وكازينو هولندا وغيرها من افضل الاماكن السياحية في لاهاي.

يمكنك زيارة المطاعم والمقاهي والنوادي الشاطئية على مدار العام للاستمتاع بعشاء لذيذ مع إطلالة على البحر. يقع وسط مدينة لاهاي التاريخي على بعد خمسة عشر دقيقة فقط من شاطئ شيفينينغن!

اغتنم الفرصة لتعلم كل شيء عن الشعاب المرجانية المعرضة للخطر في العالم.  

جولة سياحية في متحف ايشر هيت باليس لاهاي

الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen
الحياة البحرية شيفينينغن لاهاي SeaLife Scheveningen

ساعات العمل

الاثنين 10:00 – 17: 00

الثلاثاء 10:00 – 17:00

الأربعاء 10:00 – 17: 00

الخميس 10:00 – 17: 00

الجمعة 10:00 – 17: 00

السبت 10:00 – 18: 00

الأحد 10:00 – 18: 00

 تجربة العالم تحت الماء رائعة عن قرب في الحياة البحرية شيفينينغن. هذا الحوض المائي في شيفينينغن أمر لا بد منه للأزواج والعائلات التي لديها أطفال يرغبون في اكتشاف العالم البحري المتنوع في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »