fbpx

جولة سياحية في آدم لوك أوت امستردام – A’dam Lookout

اعلى ارجوحه في هولندا و أوروبا

جولة سياحية في آدم لوك أوت امستردام – A’dam Lookout.أدام لوكاوت هو منصة مراقبة مع إطلالة بانورامية لا مثيل لها  التي تعد من افضل الاماكن السياحية في امستردام. سترى المركز التاريخي للمدينة ومينائها النابض  بالحياة والمناظر الطبيعية الهولندية الفريدة من نوعها وستكتشف  أيضا القنوات الشهيرة التي تنتمي إلى قائمة اليونسكو للتراث العالمي. 

جولة سياحية في متحف الشمع في امستردام

جولة سياحية في آدم لوك أوت   امستردام – A’dam Lookout

يقع مرصد أدام على قمة برج أدام في شمال امستردام وهو من اشهر اماكن سياحية في أمستردام المسافرون العرب. على الرغم من أن البرج قد يبدو جديدا ، إلا أنه تم افتتاحه لأول مرة في عام 1971 في مكاتب شركة رويال داتش شل للنفط السابقة قبل أن يخضع لعملية تجديد كاملة في عام 2016.

هناك أيضا معرضا تفاعليا على أحدث طراز وجولة صوتية مجانية حول تاريخ وثقافة أمستردام  مما جعله من اشهر أماكن ترفيه في أمستردام ، مما جعله من اشهر أماكن ترفيهية في هولندا تستحق الزيارة.

جولة سياحية في حديقة رامبرانت امستردام 

جولة سياحية في آدم لوك أوت   امستردام – A’dam Lookout
جولة سياحية في آدم لوك أوت امستردام – A’dam Lookout

احصل على مغامرة استثنائية مع أعلى أرجوحة في أوروبا واسترخى على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض ، ذهابا وإيابا على حافة البرج مع أمستردام تحت قدميك فهي من افضل اماكن سياحية في هولندا أمستردام.  استمتع بإطلالة لا مثيل لها بزاوية 360 درجة لأمستردام والمدن المحيطة بها ، هناك الكثير لتجربته فوق هذا المبنى الأيقوني.

شارع الماركات العالمية امستردام

جولة سياحية في آدم لوك أوت   امستردام – A’dam Lookout
جولة سياحية في آدم لوك أوت امستردام – A’dam Lookout

الأنشطة الترفيهية في A’dam Lookout

  1. استمتع بوجبة غداء أو عشاء أو وجبات خفيفة أو كوكتيل شامل في سكاي بار.
  2. تعرف على المدينة باستخدام المناظير التفاعلية في آدام لوكاوت.
  3. يتم تضمين جولة صوتية مجانية يخبرك فيها أدام بكل شيء عن امستردام.
  4. يمكنك رؤية المركز التاريخي للمدينة والميناء والمناظر الطبيعية الفريدة من نوعها. يوفر المعرض التفاعلي حول تاريخ وثقافة أمستردام معلومات أساسية حول ما يمكنك رؤيته من برج ادام .
  5. ركوب السفينة الدوارة النابضة بالحياة حيث تتحرك العربة الأفعوانية الفريدة المصممة خصيصا أثناء السباق فعليا على مضمار عبر جميع المعالم البارزة في المدينة.
  6. يقدم مطعم سكاي بار وبانوراما في ادام لوكاوت مجموعة واسعة من الخيارات لتناول طعام الغداء والوجبات الخفيفة والمشروبات. من القهوة السريعة إلى الكوكتيلات المتقنة.
  7. جلب ذكريات بالمرصاد من خلال صور مذهلة لك والفيديوهات على أرجوحة امستردام. جميع الصور مجانية للتنزيل ويمكن شراؤها مطبوعة عند الخروج.
  8. يأخذك مصعد التجربة من الطابق 1 إلى الطابق 20 من برج ادام في 20 ثانية فقط. وسط أضواء مذهلة والمؤثرات الصوتية والسقف الشفاف ، حتى المصعد هو جزء من تجربة المراقبة.
  9. يوجد داخل البرج محل لبيع الهدايا وبار على السطح ونادي (في الطابق 21) ومطعم في الطابق 20 مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف.
  10. بجوار برج دام يوجد متحف أفلام العين الشهير. ستجد هنا متحفا مخصصا للسينما يعرض أحدث الأفلام. 
جولة سياحية في آدم لوك أوت   امستردام – A’dam Lookout
جولة سياحية في آدم لوك أوت امستردام – A’dam Lookout

الطعام والشراب في ادم لوك اوت

واحدة من مناطق الجذب في أدام لوكاوت هو أنه يمكنك البقاء والاستمتاع بالقهوة وبعض الكعك.

  • مطعم سيدتي

في الطابق 20 ، يمكنك الاستمتاع بالبار والمطعم على السطح. واحتساء الكوكتيلات وتناول الوجبات الخفيفة والكعك. من الساعة 6 مساء ، يمكنك حجز طاولة في المطعم والاختيار من بين مجموعة من أطباق الطهي العالمية.

  • مطعم القمر

في الطابق 19 يوجد مطعم القمر الدوار. يمكنك إما حجز لتناول طعام الغداء، حيث ستدور الأرضية في ساعة واحدة لتتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المناظر طوال تجربة تناول الطعام الخاصة بك.

يقع برج ادام عبر نهر آي جي من محطة سنترال. مرة واحدة كنت قد عبرت النهر سوف تجد عدد قليل من عوامل الجذب يمكن الوصول إليها بسهولة. 

  • مطعم ذا لوفت

يقع ذا لوفت في الطابقين 16 و 17 ، وهو أحد أفخم أماكن الفعاليات في أمستردام. مع نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وإطلالات رائعة على المدينة وتصميم رائع ، فهي مثالية لأي حدث يمكن تخيله.

  • سوني للترفيه الموسيقي

تقع سوني ميوزيك انترتينمنت ، وهي واحدة من أكبر شركات التسجيلات في العالم ، في الطابقين 11 و 12 من برج عدام. اختاروا هذا الموقع لغرس أنفسهم في المجتمع الإبداعي المحيط ببرج ادام وشمال أمستردام.

ساعات العمل

الاثنين

10:00 – 22:00

الثلاثاء

10:00 – 22:00

الأربعاء

10:00 – 22:00

الخميس

10:00 – 22:00

الجمعة

10:00 – 22:00

السبت

10:00 – 22:00

الأحد

10:00 – 22:00

آخر دخول في الساعة 21: 00.

فنادق في آدام لوكاوت قريبة من أمستردام

  • فندق منسيون
  •   شقة Redlight District Private Smokers Friendly Studio 
  •   Luxury Apartment
  •   شقق سيتيدين أولد سنتر  
  • Amsterdam Alley Apartment  
  • Adam Suites Hotel
مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »