fbpx

جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof

جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof . يعتبر  بيننهوف مجمع تاريخي من المباني يقع في قلب لاهاي ، هولندا فهي من افضل أماكن السياحة في لاهاي المسافرون العرب. كما انها واحدة من المعالم الأكثر شهرة في المدينة ولها أهمية تاريخية وسياسية كبيرة.

تم بناء المدينة حول بيننهوف والتي أصبحت بالتالي المركز الحقيقي للسلطة على المستوى الوطني ما جعلها من افضل اماكن سياحية في لاهاي.تجول في الفناء التاريخي واستمتع بالطراز المعماري الهولندي القديم والمناطق المحيطة الجميلة.

جولة سياحية في ليغولاند لاهاي هولندا

جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof

يضم مجلسي البرلمان ، ومكاتب رئيس الوزراء ، والمكتبة البرلمانية ،  حيث يلقي الملك خطابه السنوي من العرش خلال برينسجيسداغ ، في سبتمبر. يجتمع مجلس الوزراء أسبوعيا في قاعة الهدنة ترميفزال.

نافورة في بينينهوف

في منتصف بيننهوف تقف نافورة القوطية الجديدة بعد تصميم من قبل بي جيه إتش كويبرز ، والتي تم التبرع بها في أواخر القرن 19 من قبل هاغنارز بارزة كعربون تقدير لتجديد بيننهوف.  

هاغز جانتجي في هوففيفر

قم بالسير عبر البرج وموريتشوي عبر حي المتحف إلى لانج فيفيربيرج.  

قاعة الفرسان

تم بناء قاعة الفرسان في بينينهوف في العصور الوسطى (القرن 13). في الأصل كقصر للحفلات لمحكمة الكونت. إنه جزء من أقدم المباني في بيننهوف تم بناؤه على الطراز القوطي . يعرف ريدرزال الآن باسم القاعة حيث يقرأ الملك خطاب العرش وحيث يحصل الرياضيون الأولمبيون على جوائزهم الملكية. 

مجلس الشيوخ

على يسار قاعة الفرسان ، يمكنك رؤية مبنى مجلس الشيوخ في الولايات العامة.  

مجلس النواب السابق

إلى يمين ريدرزال يقف المبنى السابق لمجلس النواب من الولايات العامة ، الذي بني في أواخر القرن ال 18 كقصر.تم تفكيك قاعة الرقص الرائعة بالكامل خلال الحكم الفرنسي واستخدمت كمؤسسة عسكرية.  

بسبب التجديدات المستمرة ، فإن الوصول إلى بيننهوف مقيد حاليا ، ولا يستطيع الزوار استكشاف المحكمة الداخلية. وقد نقلت جميع الوظائف الحكومية مؤقتا إلى مكان آخر في لاهاي. 

عروض اليوم الوطني 94 -تخفيضات رحلات هولندا 

جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof
جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof

 أثناء استكشاف بينينهوف ، ستجد نفسك محاطا بمشاهد بارزة أخرى ذات أهمية ما جعله من افضل اماكن السياحة في لاهاي هولندا المسافرون العرب. على بعد مسافة قصيرة سيرا على الأقدام من متحف موريتشويس ، وهو متحف فني مشهور عالميا يضم روائع الرسامين الهولنديين مثل فيرمير ورامبرانت. يقع قصر السلام ، وهو رمز دولي للسلام والعدالة ، على مقربة أيضا. الهندسة المعمارية المذهلة والحدائق الجميلة تجعلها نقطة جذب يجب زيارتها.

زيارة إلى بيننهوف أمر لا بد منه لأي سائح في لاهاي. أهميتها التاريخية وأهميتها السياسية وموقعها المركزي تجعلها وجهة رائعة. ولا تنس استكشاف بويتينهوف القريبة ، والتي تتميز ببركة خلابة مع نافورة ساحرة. سواء كنت مهتما بالتاريخ أو السياسة أو ترغب ببساطة في الاستمتاع بجمال المنطقة ، فإن بيننهوف والمناطق المحيطة بها تقدم شيئا للجميع  ما جعلها من افضل اماكن سياحية في لاهاي هولندا.

جولة سياحية في متحف ايشر هيت باليس لاهاي

جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof
جولة سياحية في بيننهوف لاهاي Binnenhof

 ساعات زيارة بيننهوف

بيننهوف مفتوح للجمهور على مدار العام. يمكنك التجول في ساحات الفناء ، والاستمتاع بإطلالات على بركة هوففيفر أو القيام بجولة إرشادية داخل بعض هذه المباني التاريخية بما في ذلك قاعة نايت حيث ستحصل على نظرة ثاقبة للتاريخ السياسي الهولندي.          

بيننهوف هو أقدم مجلس برلماني في العالم لا يزال يستخدم حتى اليوم ، كما أنه جزء من لاهاي فهي قلب المدينة القديمة. إذا كنت تستمتع بالمشي أو ركوب الدراجات ، فستكون هذه تجربة رائعة بالنسبة لك.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »