fbpx

جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام

جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام. هل تخطط لزيارة منزل آن فرانك والقيام بافضل الأنشطة الترفيهية مع عائلتك. توفر مدونة هولندا بعيون عربية اهم معلومات سياحية حول منزل Anne Frank House احد افضل اماكن السياحة في امستردام للعوائل.

جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام
جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام

أهم أنشطة ترفيهية في متحف ريكز امستردام

اين يقع Anne Frank House

يقع منزل آن فرانك في وسط مدينة امستردام ، في برينسينغراخت 263-267. ويبعد مسافة 20 دقيقة سيرا على الأقدام عن محطة أمستردام المركزية.

منزل آن فرانك ، متحف مخصص لكاتبة اليوميات اليهودية الألمانية آن فرانك ،حيث اختبأ فرانك وعائلتها وأربعة يهود آخرين من النازيين من عام 1942 حتى تعرضوا للخيانة واكتشفهم الجستابو في عام 1944. المتحف ، الذي افتتح في عام 1960 ، يضم أيضا مبنيين متجاورين.

شارع الماركات العالمية امستردام

قصة  منزل آن فرانك امستردام هولندا

أخذ والد فرانك ، رجل الأعمال الألماني أوتو فرانك ، زوجته وابنتيه من ألمانيا إلى أمستردام قبل اندلاع الحرب العالمية الثانية ، هربا من الاضطهاد النازي.

في عام 1940 ، نقل أعماله في مجال المنتجات الغذائية إلى 263 برينسينجراخت ، وهو منزل تم بناؤه في الأصل عام 1635.

كان للمبنى منزل خلفي ، يعرف الآن باسم الملحق السري ، تم إخفاؤه عن الأنظار من قبل المباني المحيطة ، وهناك عزلت مجموعة الأشخاص الثمانية أنفسهم ، ولم يخرجوا أبدا واعتمدوا على المؤن التي جلبها الأصدقاء وبعض عمال أوتو.

 على الرغم من أن القوات الألمانية أفرغت المنزل بعد الغارة ، إلا أن الموظف ، ميب جيس ، كان قادرا على إنقاذ اليوميات الحية التي احتفظت بها آن المراهقة النابضة بالحياة. 

أعطاها جيس لاحقا إلى أوتو ، الوحيد من المجموعة الذي نجا من معسكرات الإبادة التي أرسلوا إليها.

كرس أوتو نفسه لتحرير ونشر اليوميات ؛ تم نشره لأول مرة باللغة الهولندية عام 1947. تأسست مؤسسة آن فرانك ، بالتعاون مع أوتو ، في عام 1957 ، بهدف الحفاظ على البيت كمتحف. كان عدد الزوار ساحقا في البداية ، وتم تجديد المتحف وتوسيعه في عام 1999.

يتم عرض الوثائق و الممتلكات التي تخص الأشخاص الثمانية الذين اختبأوا هنا في الملحق ، وأعيد الجزء الأمامي من المنزل إلى حالته عام 1940. 

جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام
جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام

أنشطة ترفيهية في ساحة دام سكوير امستردام هولندا

أهم الأنشطة الترفيهية في متحف منزل آن فرانك في أمستردام

  1. تعد الجولة الصوتية جزءا مهما من زيارة المتحف. جولة الصوت يحكي قصة آن فرانك وغيرهم من الناس في الاختباء ، ويوفر لك المزيد من المعلومات حول اضطهاد اليهود والحرب العالمية الثانية.
  2. تم إنشاء قصة آن كجولة صوتية تكميلية بشكل خاص للزوار الشباب ، حيث تحكي القصة من منظور آن.
  3. تتوفر الجولات الصوتية بتسع لغات: الهولندية والإنجليزية والفرنسية والألمانية والعبرية والإيطالية واليابانية والبرتغالية والإسبانية.
  4. يمكنك الجلوس والتحدث في مقهى المتحف ، والاستمتاع بإطلالة جميلة على برينسينغراخت. هناك مجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة وكذلك مختلف الوجبات الخفيفة وأطباق الغداء.  
  5. الغرف في منزل آن فرانك ، على الرغم من أنها لم تعد تحتوي على أي أثاث ، هناك اقتباسات من اليوميات والصور ولقطات الأفلام والأشياء الأصلية للأشخاص المختبئين والمساعدين توضح الأحداث التي وقعت هناك.
  6. يمكن رؤية مذكرات آن فرانك والكتابات الأصلية الأخرى أيضا.

متحف فان جوخ امستردام هولندا-اماكن السياحة في امستردام

 
جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام
جولة سياحية في منزل آن فرانك امستردام

ساعات العمل في منزل آن فرانك هاوس هولندا

الاثنين

9:00 – 22:00

الثلاثاء

9:00 – 22:00

الأربعاء

9:00 – 22:00

الخميس

9:00 – 22:00

الجمعة

9:00 – 22:00

السبت

9:00 – 22:00

الأحد

9:00 – 22:00

 التذاكر عبر الإنترنت

لا يمكن الوصول إلى منزل آن فرانك إلا بتذكرة عبر الإنترنت مع فترة زمنية. يتم إصدار التذاكر قبل شهرين وفي اليوم من خلال موقعهم الاصلي  www.annefrank.org  . 

يتجاوز الطلب على التذاكر عبر الإنترنت العرض ، خاصة خلال فترات العطلات وعطلات نهاية الأسبوع. لذلك نوصي بأن تخطط لزيارتك إلى منزل آن فرانك وأن تحجز تذكرة عبر الإنترنت مسبقا.

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »