fbpx

مطعم غاندي امستردام-Indian Restaurant Gandhi

 

مطعم غاندي امستردام-Indian Restaurant Gandhi.يعتبر مطعم غاندي امستردام من اشهر مطاعم امستردام ، يقدم خيارات واسعة من الأكلات  الهندية التي يُبدع في تقديمها.

يستمتع الضيوف بأفضل أطباق المطبخ الهندي الحلال ، وسط أجواء دافئة و جلسات مريحة لتي يُوفّرها لهم.   سنتعرف عن أهم المزايا التي يوفرها مطعم  indian restaurant gandhi amsterdam ، مما جعله يستحق اهم  اماكن السياحة في امستردام شعبية وتستحق الزيارة. 

لاتفوت زيارة مطعم غاندي امستردام للاستمتاع بوجبة غداء شهية ، أو تختتم نهارك بوجبة عشاء لذيذة وأُمسية لا تُنسى.

أرخص بكجات سياحية في هولندا

من اشهر الاطباق التي يقدمها مطعم غاندي امستردام

 تتضمّن قائمة طعام مجموعة متنوعة من أصناف المأكولات، ولعل أشهر الأطباق الهندية التي يتميز بها هي: دجاج تندوري والبرياني ، شوربة الدال ،باكورا السمك، و تيكا ماسالا الدجاج وغيرها الكثير.
يوفر المطعم تشكيلة متنوعة من المقبلات التي تتيح لك حرية الاختيار من بينها بما في ذلك المُقبّلات الباردة ، و المقبّلات الساخنة  والمشروبات.

 يقدم مطعم غاندي خيارات واسعة من جميع أصناف الحلوي اللذيذة.

الأسعار في مطعم غاندي

يُقدّر متوسط أسعار الوجبات في مطعم غاندي ما بين 2 إلى 20 يورو.

مواعيد مطعم غاندي 

يفتح المطعم أبوابه يومياً من الساعة 12:00 حتى منتصف الليل. ومع ذلك ، في عطلات نهاية الأسبوع ، تكون المواعيد من الساعة 12:00 مساء حتى 3:00 صباحا.

السياحة في أمستردام المسافرون العرب

المعالم السياحية بالقرب من مطعم غاندي امستردام

يمكنك التجول بالقرب من الطعم ، و استكشاف العديد من الاماكن السياحية في امستردام على سبيل المثال: متحف البيت آن فرانك أمستردام . يقع المتحف على مسافة 3.31 كم ، بينما يبعد ساحة دام في امستردام حوالي 3.52 كم.

فنادق أمستردام بالقرب من مطعم غاندي 

فنادق إنتيل أمستردام 4 نجوم.

 موقع مطعم غاندي امستردام 

يقع مطعم غاندي في موقع مميز على بعد 7 دقائق فقط سيرا على الأقدام من المحطة المركزية في أمستردام.  

يلتزم المطعم بتقديم أجود أنواع الطعام في أجواء دافئة ومريحة ، القائمة مستوحاة من الأطباق الهندية التقليدية مثل الجبن والحليب والدجاج والأسماك.

إذا كنت ترغب في تناول الأطباق الهندية المعدة بشكل مثالي من قبل طاه متمرس في بيئة أنيقة مناسبة للتجمعات مع الأصدقاء والأحباء ، فإن هذا المطعم الجميل يوفر لك كل ذلك. 

يتميز هذا المطعم عن غيره من المطاعم الهندية ببيئته الرومانسية ، حيث أن المكان هادئ للغاية ، وزخارفه جذابة ، ويضاء في المساء بالشموع فقط. يقدم المطعم قائمة طويلة مع العديد من الخيارات اللذيذة ، بما في ذلك شريحة لحم ، سلطعون مشوي ، تكا ماسالا ، تندوري ، وغيرها الكثير.

اكتشف ايضا: السياحة في هولندا المسافرون العرب

أين يقع مطعم غاندي امستردام-Indian Restaurant Gandhi

يقع مطعم غاندي امستردام في منطقة لانج ليد سيدور سترات 56 ، 1017 نانومتر أمستردام ، هولندا .

في النهاية وفي ختام المقالة حول  يجذب الكثير من زوار العاصمة ، باعتباره واحد من أفضل المطاعم الهندية الحلال فى امستردام.

لاتفوت تذوق الاكلات الهندية بأسعار معقولة المصنوعة من أفضل أنواع المكونات الموجودة في السوق المحلي. 

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS
السياحة في هولندا

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS

مالا تعرفه عن مطار سخيبول أمستردام AMS.  يعتبر مطار أمستردام الدولي  Amsterdam Airport Schiphol، هو المطار الرئيسي في أمستردام ومركز الطيران الأكثر ازدحاما في هولندا

Read More »